استضافت مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة اليوم (الأربعاء) فريق عمل من إدارة الجوازات بالعاصمة المقدسة، لتفعيل وتحديث برنامج «أبشر» للمرضى والموظفين، والتي ضمن مبادرات إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، تحقيقا للخطط الإستراتيجية للمدينة الطبية في توفير بيئة مثالية للمرضى والعاملين.
وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بمدينة الملك عبدالله الطبية حاتم المسعودي، أننا في المدينة الطبية نسعى إلى تفعيل عدة مبادرات من شأنها تحقيق الخطط الإستراتيجية للمنشأة، وتقديم خدمات مجتمعية للمرضى وذويهم والموظفين في هذا الصرح الطبي، بحيث توفر عليهم الوقت والجهد مما يساهم في توفير بيئة مثالية لهم.
وأضاف أن هذه واحدة من عدة مبادرات مقبلة سيكون لها الأثر البالغ على الخدمات المقدمة وتحسين تجربة المريض، حيث سنوفر عدة خدمات حكومية خدمية بالتعاون مع عدد من الجهات المختلفة، وبإذن الله سيلمس المرضى والعاملون نتائج تلك المبادرات بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة العامة التنفيذية في المدينة الطبية تحرص على المساهمة في تذليل العقبات وتعزيز تجربة المريض داخل المدينة الطبية.
وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بمدينة الملك عبدالله الطبية حاتم المسعودي، أننا في المدينة الطبية نسعى إلى تفعيل عدة مبادرات من شأنها تحقيق الخطط الإستراتيجية للمنشأة، وتقديم خدمات مجتمعية للمرضى وذويهم والموظفين في هذا الصرح الطبي، بحيث توفر عليهم الوقت والجهد مما يساهم في توفير بيئة مثالية لهم.
وأضاف أن هذه واحدة من عدة مبادرات مقبلة سيكون لها الأثر البالغ على الخدمات المقدمة وتحسين تجربة المريض، حيث سنوفر عدة خدمات حكومية خدمية بالتعاون مع عدد من الجهات المختلفة، وبإذن الله سيلمس المرضى والعاملون نتائج تلك المبادرات بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة العامة التنفيذية في المدينة الطبية تحرص على المساهمة في تذليل العقبات وتعزيز تجربة المريض داخل المدينة الطبية.